البحوث و المقالات 

 الصور 

 الاخبار 

بيان استنكار وإدانة لقرار اسقاط الجنسية البحرينية عن سماحة الشيخ عيسى قاسم من المركز الاسلامي

البيان الختامي للمؤتمر التاسع لمنتدى الوحدة الاسلامية: نحو وعي مجتمعي لمستلزمات النهضة الحضارية

مولوي عبد الحميد : المشتركات بين السنة و الشيعة كثيرة، و الاختلاف ضئيل وهامشي

في احتفالية الذكرى السنوية 37 لانتصار الثورة الاسلامية في ايران الشيخ الشمالي: انتصار الثورة الاسلامية في عام 1979م كان انجازاً لجميع المتدينين في العالم

جانب من وقائع المؤتمر الصحفي لسماحة الشيخ الدكتور الشمالي (رئيس المركز الاسلامي في انجلترا)

كلمة سماحة آية الله الشيخ محسن الاراكي في المنتدى الاسلامي الدولي11، ألقاها بالنيابة الدكتور علي رمضان الأوسي

مؤتمر صحفي تحت عنوان: (نداء السلم و المحبة في مواجهة التطرف والعنف في كل مكان) في المركز الاسلامي في انجلترا

دعوة عامة لکتابة البحوث و المقالات حول الأزمات الراهنة في العالم الإسلامي لتقديمها في المؤتمر الدولي (29) للوحدة الاسلامية في طهران

شيخ الازهر يدعو آية الله مكارم شيرازي للمشاركة في "ملتقى تحريم اصدار فتاوی قتل المسلمين"

البيان الختامي لاجتماع مجمع أهل البيت (ع)

في كلمته في المؤتمر الدولي لاساتذة الجامعات والصحوة الاسلامية الدكتور ولايتي يؤكد: (ان انتصار غزة يؤكد الأمل بتحرير الأراضي المحتلة)

الامين العام للمجمع العالمي للصحوة الاسلامية الدكتور علي أكبر ولايتي ان الثورة الاسلامية المباركة في ايران لا زالت تواصل مسرتها لخدمة الشعوب المسلمة رغم التحديات الخارجية، مشدداً على ان الثورة الاسلامية تدعو الى التعايش السلمي مع العزة للاسلام والمسلمين:
أكد الأﻣﯿن اﻟﻌﺎم ﻟﻠﻤﺠﻤﻊ اﻟﻌﺎﻟﻤﻲ ﻟﻠﺼﺤوة الإﺳﻼﻣﯿﺔ علي أكبر ولايتي أن انتصار الشعب الفلسطيني في غزة يؤكد وجود الآمال لتحرير الاراضي المحتلة؛ مشدداً على الوحدة والتأكيد على الاهداف المشتركة من أجل استمرار الصحوة الاسلامية.

وفي كلمة ألقاها اليوم بمراسم افتتاح المؤتمر العالمي للأساتذة الجامعيين والصحوة الإسلامية المنعقد بالعاصمة الإيرانية طهران، صرح ولايتي أن الثورة الإسلامية لا زالت تواصل مسيرتها لخدمة الشعوب المسلمة رغم التحديات الخارجية؛ مشدداً على أن الثورة الاسلامية تدعو إلى التعايش السلمي مع العزة بعيداً عن سياسات الدول الغربية والشرقية.

وصرح ولايتي أن الثورة الإسلامية لا زالت تؤكد على دعم القضية الفلسطينية باعتبارها أهم قضية بالعالم الإسلامي، لافتاً إلى أن انتصار الشعب الفلسطيني في غزة يؤكد وجود الآمال لتحرير الاراضي المحتلة. وقال: بفضل الصحوة الإسلامية تحققت آمال المسلمين وأحرار العالم لتحرير الأراضي الفلسطينية.

وبين أن الصحوة الإسلامية قد تركت تأثيرها على المعادلات الاقليمية والعالمية لافتاً إلى أن الحركات الاخيرة في المنطقة ناشئة عن الهوية الاسلامية التي تقف في وجه انظمة الاستبداد.

وحذر الأﻣﯿﻦ اﻟﻌﺎم ﻟﻠﻤﺠﻤﻊ اﻟﻌﺎﻟﻤﻲ ﻟﻠﺼﺤﻮة الإﺳﻼﻣﯿﺔ من أن العالم الاسلامي وبعد اجتياز الفترة الذهبية التي شهدها قد تورط في مشاكله الداخلية؛ مشدداً على أن الوحدة والتأكيد على الاهداف المشتركة من شأنها المساعدة في استمرار الصحوة الاسلامية.

وأوضح ولايتي أن الحياة الكريمة والمستقلة للشعوب المسلمة لم تكن غريبة على ثورات الصحوة الاسلامية؛ داعياً المفكرين والنخب الإسلامية إلى العمل على إعادة الهوية الإسلامية.